Header Ads

أساسيات كيفية البدء في كسب المال مع ادسينس

 أساسيات كيفية البدء في كسب المال مع ادسينس

تعتبر Adsense واحدة من أقوى الأدوات في ترسانة نشر موقع الويب. إنها تمكن الشخص من استثمار مواقعه بسهولة. إذا تم استخدامها بشكل صحيح ، يمكن أن تولد دخلاً كبيرًا وصحيًا لهم. ومع ذلك ، إذا كنت لا تستخدمها بشكل صحيح وفقط في زيادة الدخل الذي تعتني به ، فأنت في الواقع تترك الكثير من المال على الطاولة. شيء يكرهه كل الناس.

كيف يمكنك البدء في كسب المال مع Adsense يمكن القيام به بسهولة وبسرعة. ستندهش من النتائج التي ستحصل عليها في مثل هذه الفترة القصيرة.

ابدأ بكتابة بعض مقالات المحتوى ذات الجودة والتي تم دمجها أيضًا في الكلمات الرئيسية. هناك الكثير من الناس الذين يعطون هدية جيدة مع الكلمات. الكتابة تأتي سهلة بالنسبة لهم. لماذا لا تجعلها تعمل بطريقة تمكنك من كسب بعض النقود الإضافية في هذه العملية.

هناك ثلاث خطوات يجب وضعها في الاعتبار قبل البدء في كتابة إعلاناتك وامتلاك Adsense فعال.

بحث بكلمة مفتاحية. ابحث عن بعض المواضيع أو الكلمات الرئيسية أو العبارات الشائعة. حدد الإعلانات التي تعتقد أن هناك المزيد من الأشخاص ينقرون عليها. هذا هو في الواقع أداة لاختيار الكلمات الرئيسية واقتراح بعض المواقع التي تقدم لأولئك الذين هم مجرد أعمالهم Adsense.

كتابة المقالات. ابدأ بكتابة المحتوى الأصلي بكلمات رئيسية من الموضوعات التي حققتها في بحثك. لاحظ أن محركات البحث تفخر بجودة مقالاتها وأن ما ستكتبه يجب أن يفي بمتطلباتها.

موقع محتوى عالي الجودة. إنشاء موقع محتوى عالي الجودة مدمج مع إعلانات Adsense التي تستهدف موضوع وكلمات الكلمات الرئيسية لمقالاتك ومواقع الويب الخاصة بك. هذا هو المكان الذي ستذهب إليه كل ما قمت به في البداية ، وهذا هو المكان الذي سيثبته أيضًا بالنسبة لك.

يجب أن يتم تحديد المواقع المناسب لإعلاناتك بعناية. حاول وضع إعلاناتك في المكان الذي يُرجح فيه أن ينقر عليه متصفحي الموقع. وفقا للبحوث ، فإن المكان الوحيد الذي يبحث فيه متصفحي الموقع أولاً عند زيارته لموقع معين هو أعلى اليسار. السبب وراء هذا غير معروف. ربما يكون ذلك لأن بعض نتائج محركات البحث الأكثر فائدة تكون في مقدمة جميع التصنيفات الأخرى. لذلك يميل الزائرون إلى البحث في نفس المكان عند التصفح عبر مواقع أخرى.

قد يظن بعض هؤلاء الذين بدأوا للتو في هذا العمل أنهم يحققون أداءً جيدًا بالفعل ويفكرون في أن نسب النقر إلى الظهور وأرقام التكلفة لكل ألف ظهور في حالة جيدة تمامًا. ومع ذلك ، هناك المزيد من الأساليب والأساليب لتوليد المزيد من النقرات لمضاعفة أرباحك. من خلال معرفة هذه التقنيات والعمل بها لصالحك ، سوف تدرك أنك ستحصل على ثلاثة أضعاف أكثر من الأشخاص الآخرين الذين كانوا يفعلون سابقا ما يقومون به.

أخيرًا ، لدى Adsense بعض إحصاءات التتبع الممتازة التي تسمح لمشرفي المواقع والناشرين بتتبع نتائجهم عبر عدد من المواقع على الموقع حسب الموقع ، أو صفحة صفحة ، أو أي أساس آخر تريده. يجب أن تكون على علم بقدراته وأن تحقق أقصى استفادة منها لأنها أداة قوية تساعدك على معرفة الإعلانات التي تحقق أفضل أداء. وبهذه الطريقة ، يمكنك تحسين إعلانات Adsense الخاصة بك والتركيز أكثر على الإعلانات التي تتم زيارتها أكثر من تلك التي يتم تجاهلها.

شيء آخر يجب أن تعرفه الرايات وناطحات السحاب ميت. اسأل الخبراء. حتى ننسى أفضل عن اللافتات وناطحات السحاب. يتجاهل برنامج Surfers عالميًا هذه الأنواع من أشكال الإعلانات. السبب وراء ذلك هو أنه يتم التعرف عليها كإعلان ، ونادرًا ما يكون الإعلان عن أي اهتمام لهذا السبب يتجاهلها الناس.

لكي تبدأ بالفعل في جني الأموال مع Adsense ، يجب أن يكون لديك تركيز واضح على ما تريد تحقيقه وكيف ستستمر في تحقيقها. كما هو الحال مع أي نوع آخر من المشاريع التجارية ، هناك حاجة إلى وقت يقترن بالصبر.

لا تتجاهل موقعك و Adsense بمجرد الانتهاء من إنجازه. قم بتخصيص بعض الوقت ، حتى ساعة واحدة ، مع إجراء تعديلات على إعلانات Adsense على مواقعك لتحريك دخل Adsense الخاص بك بسرعة.

محاولة إعطائها وأنت لن تندم بعد الحصول على Adsense في المقام الأول.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.