Header Ads

Ammyy افضل برنامج للتحكم فى الكمبيوتر عن بعد

مرحباً بكم فى موضوع جديد و اليوم سوف نشرح طريقة الاتصال او التحكم فى اى كمبيوتر اخر عن بعد .


Ammyy افضل برنامج للتحكم فى الكمبيوتر عن بعد


موضوع اليوم سوف يكون حل طريقة الاتصال او التحكم فى اى كمبيوتر عن بعض لمساعدة صديق او اى شىء مثل هذا القبيل .


تعريف عن الموضوع ؟

كثيراً من الاحيان صديق لك يطلب منك مساعدتك فى شىء على الكمبيوتر الخاص به او مشكلة فى اللاب توب الخاص به و عندما تقوم بشرحه له او ارسال له فيديو شرح له لا يفهم و لكن انت تريد حل له المشكلة فى اسرع وقت لهذا اليوم بأذن الله سوف نشرح طريقة التحكم فى اى كمبيوتر اخر عن بعد سرعة كبيرة جداً فى حركة الماوس او جلب البيانات ايضاً بدون اى انقطاع فى الصورة .


شرح طريقة التحكم فى اى كمبيوتر عن بعد ؟

هناك الكثير من البرامج فى هذا المجال عن طريقة التحكم فى كمبيوتر شخص اخر عن بعد و لكن عندما تقوم بستعمال برنامج اخر فى هذا المجال مثل برنامج  TeamViewer و هو يعتبر من اشهر البرامج فى هذا المجال و لكن من استخدمه سوف يعرف ان البرنامج بطىء للغاية فى ارسال البيانات و التحكم و ايضاً الصورة سيء للغاية ولا تستطيع التعامل مع جهاز صديقك بشكل جيد بسبب بطىء جلب البيانات و التحكم فى كمبيوتر صديقك لهذا اليوم سوف نقدم اليك برنامج رائع للغاية و هو يعتبر من افضل البرامج التى تعاملت معاها بشكل عام هو برنامج Ammyy البرنامج له مميزات كثيرة للغاية سوف نعرفها معاً :


مميزات برنامج Ammyy :



  1. برنامج Ammyy سريع للغاية فى التحكم فى الجهاز الاخر لان تشعر ان هناك اى بطىء .
  2. يمكنك مشاركة الملفات مع صديقك بكل سهولة .
  3. يمكنك ان تقوم بعمل دردشة صوتية او كتابية مع صديقك اثناء الاتصال .
  4. يمكنك التحكم فى خصوصية الكمبيوتر الخاص بك و ولا يقوم بالدخول الى الملفات الهامة .
  5. برنامج Ammyy لا يحتاج الى تسطيب .
برنامج Ammyy مجانى للغاية بجانب ان البرنامج خفيف جداً ولا يحتاج الى اى وقت فى التحميل و عندما تقوم بالتحميل سوف تقوم بفتح البرنامج بشكل مباشر لانه لا يحتاج الى تسطيب .

ما يميز برنامج Ammyy اكثر هو سهولة التحكم فيه لانه ليس معقد كمثل باقى البرامج و ما يميزه اكثر هو السرعة فى تحكم اى جهاز و سوف نقوم بتوضيح هذا بالفيديو .

مشاركة الملفات مع صديقك اصبحت سهلة بدون الحاجة الى رفع اى ملفات و اعادة تحميلها مرة اخرى حيث ان ارسال برنامج واحد بحجم 20 ميجا الى صديقك لا يستغرق دقيقة واحد و يمكنك استخدام البرنامج فى نقل الملفات فقط .

بجانب اذا كنت تريد التواصل مع صديقك الذى يساعدك و تريد الدردشة معه لتوضح ما هى المشكلة يمكنك الدردشة معه صوت و كتابة ايضاً كما تحب .

يمكنك حفظ الخصوصية الخاصة بك على الكمبيوتر يمكنك تشفير او غلق ملف معين او برتيشن معين على الكمبيوتر حتى لا يمكن لصديقك الذى يشاهد جهازك فتحه .

مشاهدة الشرح فيديو : 



ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.